SB

Find the latest breaking news and information on the top stories, weather, business, entertainment, politics, and more. For in-depth coverage, CNN provide

أفضل 6 وضعيات للجنس الفموي

أفضل 6 وضعيات للجنس الفموي

بعيداً عن الجنس التقليدي، تعطيك هذه الوضعيات رؤية جديدة للجنس الفموي.

الجنس التقليدي مليء بالتكرار، ومن المهم أن تستمر في تجربة أشياء جديدة و النظر إليها من زوايا مختلفة (إلا إذا كان الجنس التقليدي هو ما تريد ممارسته)، وعندما نتحدث عن الجنس الفموي فإنه يوجد أمامك العديد من الفرص والطرق المتنوعة لاستكشاف جسد زوجك/زوجتك، فلماذا تهدر وقتك إذاً في ممارسة نفس الأشياء القديمة مرة تلو الأخرى؟
سنتحدث في هذا المقال عن وضعيات جنس فموي مصممة لمنحك تجربة جديدة وعظيمة، ثلاث وضعيات مصممة لإمتاع الزوج (وضعيات مص القضيب) وثلاث وضعيات أُخرى مصممة لإسعاد الزوجة (وضعيات لحس المهبل).




* الزوجة: ربما تكون هذه الوضعية (لوجستياً) هي أفضل وضعية لإدخال القضيب في عمق الحلق، لأن الحلق والفم يكونان فيها على خط واحد، مما يسمح بدخول القضيب في الفم بشكل أسهل. بالإضافة إلى أن الزوج يملك حرية كبيرة في الحركة، ويمكن للزوجة أيضاً استخدام يديها لتوجيه حركات الزوج وإبقاء الوضعية أكثر راحة.

* الزوج: قد يحتاج الزوج في هذه الوضعية للركوع أو القرفصاء أو غير ذلك من الحركات حتى يضبط ارتفاعه بحيث يصبح قضيبه على نفس الخط مع فم الزوجة.
وأيضاً يجب أن يكون حذر ومنتبه حتى لا يخنق زوجته، ومن الجيد أن يتفق الزوجان على إشارة تقوم بها الزوجة بيدها عندما تحتاج إلى التوقف.



peepshow-position
* الزوجة: هذه وضعية جيدة أخرى، حيث يستلقي الزوج على جانبه ويرفع ساق واحدة، وتضع الزوجة رأسها بين ساقي الزوج على فخذه وتمد جسمها خلفها بإتجاه قدميه. تسمح هذه الوضعية للزوجة بالوصول بحرية للقضيب والخصى وتعطيها زاوية مص ممتازة. ويمكن أن تلف الزوجة ذراعيها حول ساقي الزوج للمزيد من الدفع.

*الزوج: فقط يميل للخلف ويستمتع، ويمكنه مداعبة جسم زوجته بمقدمة يديه.


head-rest-position
                                      اضغظ هنا 
* الزوجة: هذه وضعية أخرى مريحة وأكثر نعومة بقليل، يأخذ الزوج نفس الوضع الذي اتخذه في وضعية المخدة المثيرة، لكن الزوجة في هذه الوضعية بعد أن تضع رأسها بين ساقي الزوج فإنها تقلب نفسها بالإتجاه المعاكس بحيث تصبح ساقيها عند رأس الزوج، وهذه الوضعية أفضل للمص البطيء.

* الزوج: يكون جسد الزوجة أمامه ويمكنه الوصول إليه ومداعبته بسهولة وخصوصاً البظر.

                                      اضغظ هنا 


lady-godiva-position
                                      اضغظ هنا 

* الزوج: يستلقي الزوج على ظهره ويمكن أن يضع وسادات تحت رأسه لرفعه بعض الشيء، وتمتطيه الزوجة وهي راكعة بحيث يكون وجهه بين فتحة ساقيها. يستطيع الزوج في هذه الوضعية تحفيز زوجته أكثر عن طريق تحريك رأسه للأعلى والأسفل ومن الجانب للجانب (وليس فقط فمه)، وكذلك يستخدم لسانه.

* الزوجة: يمكن أن تقوم الزوجة بحركات دائرية في حوضها، ويجب أن تكون حذرة ومنتبهة على قدرة زوجها على التنفس. ومن الجيد استخدام اشارات اليد في هذه الوضعية أيضاً.

easy-chair-position
                                      اضغظ هنا 

* الزوج: مشابهة لوضعية الليدي جوديفا، حيث يستلقي الزوج على ظهره مع وضع وسادات تحت رأسه (يفضل وضع وسادتين لأنه من المهم سند الرقبة في هذه الوضعية). وتستلقي الزوجة على بطن الزوج ووجهها للأعلى، وساقيها على جانبي رأس الزوج.

* الزوجة: على الزوجة أن تتأكد من وضع نفسها في أقرب مكان من رأس الزوج حتى لا تجهده في محاولة الوصول لأعضائها التناسلية. وبعد ذلك تستلقي للخلف وتسمتع فقط.


                                      اضغظ هنا 

* الزوج: يحب الكثير من الناس وضعية اسلوب الكلب، وهذه الوضعية مشابهة لها ولكن تستخدم للجنس الفموي، حيث تجثو الزوجة على يديها وركبها، مع تقويس ظهرها بعد الشيء ومباعدة ركبها. تسمح هذه الوضعية للزوج بالوصول السهل لأعضاء الزوجة التناسلية ومداعبتها من زوايا وطرق مختلفة حتى إيجاد أفضل طريقة تناسب الزوجين. كما يمكن للزوج في هذه الوضعية الوصول إلى صدر الزوجة ومداعبته وإثارته.

* الزوجة: يمكن أن تقوم الزوجة بخفض صدرها على السرير أو الأرضية..الخ لخلق زاوية وصول سهلة بين وركيها.


                                      اضغظ هنا 


the-standing-69-position
Ajouter une légende

the-69-position





سميت الوضعية تسعة و ستون 69 لان الوضعية تشابهه الرقم تماما فرأس الرجل يكون عند فرج المرأة و رأس المرأة يكون عند قضيب الرجل و يتم تبادل المداعبة و الجنس الفموي من خلال مص الذكر و لعق الفرج.
– مارس الجنس الفموي أو اذهب إلى المنزل

وفقاً لدراسة أجريت عام 2010، فإن 22٪ من الرجال و 19٪ من النساء المشاركون في هذه الدراسة قد مارسوا الجنس الفموي في ذلك العام. وربما كانت ستختلف نتائج الدراسة لو أن جميع المشاركون يعرفون هذه الوضعيات العظيمة التي تحدثنا عنها. هذه الوضعيات تقدم رؤية جديدة للجنس الفموي وتصنع الفرق.
Share:

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Definition List

Definition list
Consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Lorem ipsum dolor sit amet
Consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.