SB

Find the latest breaking news and information on the top stories, weather, business, entertainment, politics, and more. For in-depth coverage, CNN provide

بالفيديو.. سقوط فستان عارضة أزياء فلسطينية أمام الجماهير

بالفيديو.. سقوط فستان عارضة أزياء فلسطينية أمام الجماهير


تعرضت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية « جيجي حديد » و حبيبة المغني « زين مالك » لموقف محرج أثناء عرض « فيرساتشي » ضمن أسبوع ميلان للموضة للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2016.
حيث انزلق الجزء العلوي من الفستان الذي كانت ترتديه « جيجي حديد » وكشف عن صدرها، إلا أنها تابعت سيرها على ممشى العرض بكل طبيعية و حاولت المحافظة على ثباتها.
وعلقت جيجي على الموقف المحرج الذي تعرضت له خلى حسابها على إنستغرام قائلة « تحصل الأعطال في الأزياء على ممشى عروض الأزياء كل يوم خلال أسابيع الموضة وبعض…غير محظوظين، لول، لكن عوضاً عن ذلك دعونا نتحدث عن سلاسل فيرساتشي الضيقة على العنق ».
و للإشارة فإن جيجي حداد تواعد حاليا العضو السابق للفرقة البريطانية الشهيرة one direction « زين مالك »، وهي من أصول فلسطينية من طرف والدها الذي يُدعى محمد حديد.








Share:

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Definition List

Definition list
Consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Lorem ipsum dolor sit amet
Consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.